Sky Scoop

 Sky Main Page

 Scoop index

جاد الرحباني و MANEL:
جائزة عالمية جديدة - لبنان في المرتبة الأولى -
تشرين الثاني 2006


للمرة الثالثة على التوالي يفوز الفنان اللبناني
جاد الرحباني بجائزة عالمية عن أغنية له في مسابقة دولية تشارك فيها دول عالمية.

في بداية هذا الأسبوع فازت أغنيةSi je t'aime  التي هي من تأليف، تلحين وتوزيع الفنان جاد الرحباني بالمرتبة الأولى في مسابقةCharles Trenet   العالمية بعد نتيجة التصفية النهائية التي بقي فيها سبع دول، هي:

فرنسا (الدولة المضيفة)، سويسرا، كندا، المغرب، بولينيزيا، بلجيكا، ولبنان، وقد فاز لبنان في هذه المسابقة السنوية، من بين 32 دولة من مختلف أنحاء العالم.

غنَت الأغنية الشابةMANEL  منال ملاَط وهي شابة في ربيع العمر (19 سنة)، متميزة في الأداء والصوت والحضور، وقد بُث الحفل على الفضائيات الفرنسية مباشرة على الهواء إلى جميع أنحاء العالم.

يذكر أن موقعنا كان في أوقات سابقة قد دعم الفنانة منال، حصريًا في جولاتها السابقة في باريس، وقد كنا أول من غطى أخبارها بشكل حصري وواسع منذ سنة، أي منذ تشرين الأول 2005 لغاية شباط 2006، وها هي اليوم تعود لتؤكد أن موهبتها الكبرى ومثابرتها وراء النجاح، كانا السبب في حيازتها الجائزة الأولى في باريس، طبعًا من دون أن ننسى، جمال الأغنية، من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، والتسجيل، فقد أتت عملاً كاملاً متكاملاً، اندمجت فيه الكلمات والألحان بأصوات الآلات وأداء MANEL المميز وما تتمتع به من تقنيات ومقدرات فطرية عالية... بالإضافة إلى التقنية الرقمية العالية في التسجيل الصوتي، الذي وضع عليه لمساته المميَّزة، الفنان أوديشو كيواركيس في استوديوهات الياس الرحباني.

أما الجائزة فهي عبارة عن درع ثمين من الكريستال، استلمتهاMANEL  من لجنة الحكم الفرنسية المؤلفة من عشرة أشخاص ذوي الخبرة والذوق الرفيع في الفن الأصيل.

أما الفنان الزميل جاد الرحباني، فهي المرة الثالثة التي يفوز فيها بالمرتبة الأولى في المسابقات العالمية التي يرفع فيها اسم لبنان الحضاري بين الدول الحضارية.

جاد الرحباني ألف مبروك،

MANEL ألف مبروك لكِ أيضًا، وللبنان عمومًا،
و لـ
Sky of LEBANON خصوصًا،

عشنا وعاش هذا اللبنان الذي نريده،
لبنان الحضارة والثقافة والفنون.
ــــــــــــــــــ

استمع إلى الأغنية الفائزة
Si je t'aime
Right Click & Save as - MP3 format
ـــــــــــــــــــــــ

صور الحفل سنبثها فور ورودها إلينا من مصدرها الأساسي، فتابعونا
 

Sky Of LEBANON - All Rights Reserved - Copyrights 2005 - 2006